تضارب المصالح

ندرك أهمية واجباتنا المهنية تجاه عملائنا حيث لم يسبق لنا العمل مع أي جهة قد تتضارب مصالحها مع مصالح عملائنا. كما أننا نراعي ما نصت عليه المادة (11) من نظام المحاماة المتعلقة بواجبات المحامين التي توجب على المحامي مزاولة المهنة وفق الأصول الشرعية والأنظمة المرعية، وأكدت المادة (14) من نفس النظام على أنه لا يجوز للمحامي بنفسه أو بوساطة محام آخر أن يقبل أي دعوى أو يعطي أي استشارة ضد جهة يعمل لديها، أو ضد جهة انتهت علاقته بها إلاّ بعد مضي مدة لا تقل عن خمس سنوات من تاريخ انتهاء علاقته بها.

سرية المعلومات

من الأمور المهمة التي تؤخذ بعين الاعتبار لدى فريق عملنا القانوني هي الالتزام بسرية المعلومات بين مؤسستنا القانونية وعملائنا فيما يتعلق بأي معلومات سرية تتعلق بأعمالهم ومشاريعهم سواءً  كانت خطية أو شفهية أو تتعلق بالأمور الفنية أو المهنية والإفصاح عنها للغير بأي طريقة كانت، يفرضه علينا واجبنا المهني والنظامي الذي قررت المادة (23) من نظام المحاماة.

الإفصاح

من المهم جداً عدم الإفصاح عن أي معلومات فنية أو مالية متعلقة بالمشروع أو المشاريع التي نرتبط بها كمؤسسة قانونية، وندرك أن إفشاء مثل هذه المعلومات يعتبر مخالف لطبيعة العلاقة مع عملائنا ويتعارض مع مبادئ مهنة المحاماة وكذلك نظام المحاماة.

الخبرات والكفاءات

حرص مكتب الحابوط على استقطاب أفضل الكفاءات القانونية في جميع فروع القانون من أكاديميين و قضاة سابقين و خبراء مختصين و محامين متمكنين و لذلك لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

فلذا لدينا فريق عمل متكامل يستطيع الترافع أمام المحاكم الإدارية و المحاكم التجارية، و لجنة الفصل في المنازعات و المخالفات التأمينية، و في لجنة المنازعات و المخالفات المصرفية، و في لجنة الفصل في منازعات الأوراق المالية، و في لجنة المنازعات الضريبية، و غير ذلك من لجان و جهات قضائية.

كيف أقدر أخدمكـ